منتديات العراق في دمي
دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور  ودورات مالية وادارية وقانون وتامين وصيانة 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور  ودورات مالية وادارية وقانون وتامين وصيانة 829894
ادارة المنتدي دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور  ودورات مالية وادارية وقانون وتامين وصيانة 103798






منتديات العراق في دمي
دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور  ودورات مالية وادارية وقانون وتامين وصيانة 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور  ودورات مالية وادارية وقانون وتامين وصيانة 829894
ادارة المنتدي دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور  ودورات مالية وادارية وقانون وتامين وصيانة 103798






منتديات العراق في دمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات العراق في دمي


 
الرئيسيةالبوابةدخولأحدث الصورالتسجيل

اهلا ومرحبا بكم في منتديات العراق في دمي

نتمنى لكم طيب الاقامة معنا

وان شاءالله تستفادون منا ونستفاد منكم

يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت رب المنزل
اخيكم الدبلوماسي

 

 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور ودورات مالية وادارية وقانون وتامين وصيانة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجد للتدريب
عضو هام في المنتدى
عضو هام في المنتدى



الجنس : ذكر عدد المشاركات : 4687
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 08/07/2015

دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور  ودورات مالية وادارية وقانون وتامين وصيانة Empty
مُساهمةموضوع: دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور ودورات مالية وادارية وقانون وتامين وصيانة   دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور  ودورات مالية وادارية وقانون وتامين وصيانة Icon_minitime2017-05-21, 4:37 pm


الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com

البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com

رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255

باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب

يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :


خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور

محاور الدورة :


الهدف:
- تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.
- تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
- تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
- تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
- تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.

المعنيين:
الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.


المحتويات:
• مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
• النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
• استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
• تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
• طرق التعامل مع الناس الصعبين.
• طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
• اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.
• عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
• طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.
• طرق التعامل مع شكاوي العملاء.
• لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.و تمكين المشاركين من التعرف عما يجول بخاطر العملاء من خلال حركة كل عضو في جسم العملا.
• الطرق و الاساليب الحديثة في فهم العملاء و خلق الالفة معهم من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية الذي احدث تغيير جذري في هذا المجال.
• طريقة التعامل مع كل من الاشخاص البصريين و السمعيين و الحسيين و اسلوب اقناع كل منهم بتحديد الكلمات المناسبة لمخاطبة كل منهم
• تمارين و حالات عملية.

[URL="www.almjd-hr.com"]

تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :

تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .


- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .

* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *

ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.

ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.

ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية

ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين


[/URL]


يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور ودورات مالية وادارية وقانون وتامين وصيانة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة العلاقات العامة الرقمية ودورات مالية وسكرتارية وصيانة وتدقيق وعلاقات وتامين وادارية وصيانة وقانون ومعلوماتية
» دورة ادارة الازمات الامنيه و خطة الطوارئ ودورات مالية وادارية وقانون وتامين وصيانة
» دورة ادارة الازمات الامنيه و خطة الطوارئ ودورات مالية وادارية وقانون وتامين وصيانة
»  دورة ادارة التدريب ودورات مالية وادارية وقانون وتامين وصيانة وخدمة عملاء ومشتريات
» دورة تصميم وموازنة الوظائف ودورات مالية وادارية وصيانة وعلاقات وقانون وتامين سكرتارية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العراق في دمي :: ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الأقسام العامه ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ :: المنتدى العام-
انتقل الى: