منتديات العراق في دمي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي







منتديات العراق في دمي


 
الرئيسيةالبوابةدخولمكتبة الصورالتسجيل

اهلا ومرحبا بكم في منتديات العراق في دمي

نتمنى لكم طيب الاقامة معنا

وان شاءالله تستفادون منا ونستفاد منكم

يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت رب المنزل
اخيكم الدبلوماسي

شاطر | 
 

 شاحن واحد لكل أنواع الجوالات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناظم العلي
عضو جديد


الجنس : ذكر عدد المشاركات : 11
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 28/11/2009

مُساهمةموضوع: شاحن واحد لكل أنواع الجوالات   2009-12-02, 10:29 pm

شاحن واحد لكل أنواع الجوالات
شواحن هواتف محمولة
فرانكفورت: رويترز
أعلن الاتحاد الدولي للاتصالات الذراع المختص بالاتصالات في منظمة الأمم المتحدة أمس الموافقة على حل جديد للهواتف المحمولة يقوم على شاحن واحد فعال في استخدام الطاقة ويلائم جميع أنواع الهواتف.
ووفقاً لبيان صادر عن الاتحاد سيستفيد كل مستخدمي الهواتف من حل الشحن الشامل الجديد الذي يتيح استخدام نفس الشاحن لجميع الهواتف المحمولة المستقبلية بغض النظر عن منتجها أو طرازها.
وقال متحدث باسم الاتحاد "بعض المصنعين بدؤوا يضعون بالفعل حل الشحن الشامل في أجهزتهم".
ويأمل الاتحاد في أن يساعد الشاحن الشامل في خفض الإهدار من خلال تقليل أعداد الشواحن التي تنتج ثم يتم التخلص منها مع شراء جهاز هاتف محمول جديد.
وفي يونيو الماضي اتفـقت كبريات شركات المحمول مـثل نوكيا وسوني أريكسون وغيرهما من عمالقة الصناعة على دعـم مـواءمة لشواحن الهواتـف المحمولة على مستوى الاتحـاد الأوروبي.
هل سبق أن نسيت شاحن هاتفك المحمول ولم يكن في محيطك من يحمل جهازا من نفس النوع؟ وهل لديك درج مليء بشواحن الهواتف المحمولة القديمة عديمة الفائدة في منزلك؟.. حان الوقت لتتنفس الصعداء.
فقد أعلن الاتحاد الدولي للاتصالات الذراع المختص بالاتصالات بمنظمة الأمم المتحدة أمس أنه وافق على "حل جديد للهواتف المحمولة يقوم على شاحن واحد فعال في استخدام الطاقة ويلائم جميع أنواع الهواتف".
وأضاف الاتحاد في بيان "سيستفيد كل مستخدمي الهواتف من حل الشاحن الشامل الجديد الذي يتيح استخدام نفس الشاحن لجميع الهواتف المحمولة المستقبلية بغض النظر عن منتجها أو طرازها".
وقال متحدث باسم الاتحاد "بعض المصنعين بدؤوا يضعون بالفعل حل الشاحن الشامل في أجهزتهم". ويأمل الاتحاد في أن يساعد الشاحن الشامل في خفض الإهدار من خلال تقليل أعداد الشواحن التي تنتج ثم يتم التخلص منها مع شراء جهاز هاتف محمول جديد. وفي يونيو الماضي اتفقت كبريات شركات المحمول مثل نوكيا وسوني أريكسون وغيرها من عمالقة الصناعة على دعم مواءمة لشواحن الهواتف المحمولة على مستوى الاتحاد الأوروبي مما يعني أن الهواتف الملائمة لأجهزة الشحن الصالحة لكل أنواع الهواتف المحمولة ستكون متاحة في أوروبا اعتبارا من العام القادم. ويقدر الاتحاد الأوروبي أن كماليات الهواتف المحمولة غير المرغوب فيها تمثل آلاف الأطنان من المخلفات في أوروبا كل عام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شاحن واحد لكل أنواع الجوالات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العراق في دمي :: ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ أقسام النقال ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ :: منتدى برامج النقال-
انتقل الى: