منتديات العراق في دمي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي







منتديات العراق في دمي


 
الرئيسيةالبوابةدخولمكتبة الصورالتسجيل

اهلا ومرحبا بكم في منتديات العراق في دمي

نتمنى لكم طيب الاقامة معنا

وان شاءالله تستفادون منا ونستفاد منكم

يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت رب المنزل
اخيكم الدبلوماسي

شاطر | 
 

 أول هاتف لمس بالكامل موجه لجيل الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناظم العلي
عضو جديد


الجنس : ذكر عدد المشاركات : 11
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 28/11/2009

مُساهمةموضوع: أول هاتف لمس بالكامل موجه لجيل الشباب   2009-12-02, 10:09 pm

أول هاتف لمس بالكامل موجه لجيل الشباب





أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في توفير أجهزة الهاتف المتنقل، اليوم توفر هاتف سامسونج كوربي Corby
الجديد الذي صمم خصيصاً ليدعم أنماط عيش المستخدمين العصريين الشباب الذين هم على اتصال دائم بالعالم الرقمي.

وتوسع سامسونج نطاق وصولها إلى جمهور الشباب مع إطلاق سلسلة كوربي التي تقدم أجهزة هواتف مميزة تناسب نمط العيش المتصل للشاب العصري؛ فأجهزة سلسلة كوربي الجديدة والتي أطلق عليها اسمي سامسونج كوربي وكوربيTXT
، تسعى إلى تلبية احتياجات سوق الشباب بالتناسق مع إستراتيجية الشركة التي تتمحور حول تصميم هاتف يتناسب مع كافة أساليب الحياة المختلفة.

وعلق السيد سانديب سايغال، مدير عام قسم الهواتف النقالة لدى سامسونج الخليج قائلاً: "تتماشى سلسلة كوربي الجديدة مع إستراتيجية سامسونج بتطوير أجهزة هواتف مختلفة لتناسب جميع أساليب الحياة. ونحن على ثقة بأن هناك فرصاً هائلةً للنمو في هذا القطاع، لذلك سنستمر بريادة أسواق جديدة من خلال إطلاق تقنيات مبتكرة ومتطورة. ولا شك أن طراز كوربي يتلاءم مع فلسفة سامسونج الهادفة إلى تطوير منتجات وتقنيات جديدة، مصممة خصيصاً لجمهور معين، هذا فضلاً عن إطلاق منتجات جديدة سريعاً إلى الأسواق".


وأضاف سايغال قائلاً: "من خلال هاتف كوربي الأول والآن مع سلسة كوربي، نحن نركز على توفير الخيار للمستهلكين: خيار لون الهاتف، وطريقة التواصل، وخيار الخصائص والوظائف العملية التي تناسب شخصية كل مستخدم الفريدة ومتطلباته للتواصل".
وهاتف كوربي من سامسونج هو هاتف لمسي بالكامل، يضع المستخدم في وسط ثورة الاتصالات الاجتماعية حيث يدعم مجموعة واسعة من شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي مثل "فايسبوك" و"تويتر" و"ماي سبيس". ويأتي هذا الهاتف ليكمل إستراتيجية الشركة في ما يتعلق بالهواتف ذات الشاشات اللمسية: "لمسة لكل أسلوب حياة" وذلك من خلال استهداف جيل الشباب.

يشكل هاتف سامسونج كوربي Corby تغييراً جذرياً في فئة الهواتف المخصصة للشباب بفضل الخطين القطرين الملونين اللذان نجدهما على جانبه. كما يتميز بتصميم هيكله وألوانه – مما يختلف تمام الاختلاف عن التصاميم التقليدية التي اعتدنا رؤيتها للهواتف اللمسية بالكامل. فهو متوفر بألوان جريئة مثل الأصفر الجامايكي، والزهري الناعم والأبيض البسيط والبرتقالي المبتهج لكي تتسنى الفرصة للمستخدمين اختيار لونهم المفضل.
وأضاف سايغال قائلاً: "تحتل سامسونج المركز الأول للهواتف اللمسية بالكامل، لذلك فنحن ندرك أهمية المواقع الاجتماعية والتواصل في صناعة الهواتف النقالة الحديثة. ولا شك أن الجمهور المستهدف يحتل أهميةً رئيسيةً في إستراتيجية أعمال سامسونج، لذلك نجد أن تصميم هاتف كوربي ووظائفه العملية تتلاءم مع أسلوب حياة الشباب الذين هم على تواصل دائم، ومدركين لآخر توجهات الموضة - هذا فضلاً عن سعره المعقول والذي يعتبر بمتناول الجميع".

هذا ويجمع الهاتف في هيكله المدمج أفضل خدمات التشابك الاجتماعي والقدرات متعددة النسق، حيث تقدم شاشة هاتف كوربي قياس 2.8 إنشاَ QVGA تجربة عالية الجودة للفيديو على الإنترنت، بينما تساعد خصائص الاتصال الرباعي والدعم لشبكات EDGE المستخدمين للبقاء على اتصال دائم من أي موقع.

وتجدر الإشارة إلى أن هاتف سامسونج كوربي متوفر في متاجر الإلكترونيات الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة بسعر 849 درهماً.
سامسونج كوربي
تصميم حسي
يهدف هاتف سامسونج كوربي إلى التفرد بين المجموعة بفضل ملامحه التي تذكر بأسلوب الـ"بوب" الرائج بين الشباب وتصميمه المتقوس العصري. يتم تزويد الهاتف بمجموعة من الأغطية الخلفية بألوان الأصفر والأبيض والبرتقالي والزهري، بالإضافة إلى غطائين إضافيين يطلق عليهما اسم "سترة الموضة" – الأول بتصميم رسمي فريد والثاني أسود قياسي. وبفضل هذه الأغطية القابلة للتبديل، يستطيع مستخدمو سامسونج كوربي تكييف هاتفهم الجوال ليعكس أسلوبهم الشخصي. وفي المستقبل، ستتوفر مجموعة واسعة من الأغطية ذات الألوان والتصاميم المختلفة. بيد أن التركيز على التصميم العصري والحديث يتعدى الخارج ليطال واجهة المستخدم التي تتميز بتصميم كرتوني مستوحى من الصور المتحركة بقائمة رسومية ورسومات خلفية تتكيف مع وظيفة الهاتف.

وسيل اتصال متطورة
تكثر خيارات الاتصال لمستخدمي هاتف سامسونج كوربي، حيث يمكنهم تحديث وضعهم الحالي والدخول إلى صفحات أصدقائهم وإلى المدونات الحية عبر مواقع فايسبوك Facebook و ماي سبيس MySpace و تويتر Twitter بفضل ميزة الإخطار بخدمة التشابك الاجتماعي SNS التي تظهر على الشاشة. كما ويدعم الهاتف عددا من المواقع الاجتماعية حيث يدمج محتوى المواقع التي تغذى من المستخدمين مثل يوتيوب YouTube وفليكر Flickr وبيكاسا Picasa وفوتوباكيت Photobucket وغيرها من مواقع الـSNS الشعبية بواجهة المستخدم الخاصة بالهاتف. فيصبح بإمكان تحميل الصور والفيديو على تلك المواقع بفضل ميزة "المجتمعات".

هاتف عصري لمسي بالكامل
يأتي هاتف سامسونج كوربي مجهزاً بواجهة المستخدم تاتشويز TouchWiz الجديدة من سامسونج ونظام ردود الفعل الحسي الذي يسهل عمليات لمس الشاشة ويبسطها. فيبدي الهاتف "رد فعل حسي" حين يقوم المستخدم باختيار على الشاشة اللمسية ومن خلال نظام التطبيقات الخاص بالهاتف. كما يستطيع المستخدم تعديل الهاتف وواجهة الاستخدام بإضافة تطبيقات مفيدة يمكن تحريكها بحركة الجر والإسقاط drag-and-drop. فضلاً عن ذلك، سيتمكن مستخدمو هاتف سامسونج كوربي من الوصول إلى مكتبة واسهة من التطبيقات الإضافية بفضل متجر التطبيقات الخاص بسامسونج والمتوفر على الإنترنت. كما يشمل الهاتف خاصية "الزوم بإصبع واحد" و"الفتح الذكي" وهي تقنيات تنفرد بها سامسونج وتتوفر في معظم هواتف الشركة اللمسية عالية الجودة مثل هاتف سامسونج جيت Samsung Jet. حيث تتيح الخاصية الأولى تكبير أو تصغير الصورة باستخدام إصبع واحد من اليد بينما "الفتح الذكي" تمكن "فتح" الهاتف واستخدام قائمة المحتويات من خلال رسم حرف على الشاشة.

سامسونج كوربيTXT
يعتبر سامسونج كوربيTXT هاتفاً مخصصاً لإرسال الرسائل النصية القصيرة، حيث يوفر خصائص إرسال نصوص ورسائل فورية سهلة الاستخدام بالإضافة إلى وظائف التحميل الخاصة بالمواقع الاجتماعية. كما يتضمن هاتف كوربيTXT لوحة مفاتيح QWERTY في الجهة الأمامية.

وتوفر أزرار الإطلاق السريع على الجهة الأمامية للاتف وصولاً سريعاً إلى عدد من الوظائف الرئيسية مثل لاعب الموسيقى، والكاميرا وبرنامج إرسال النصوص. وبفضل مدخل سماعات الأذن 3.5 ملمتراً، يستطيع المستهلك استخدام سماعاته الخاصة وعلى غرار هاتف كوربي الأول، فإن كوربيTXT مزود بغطائين إضافيين يطلق عليهما اسم "سترة الموضة" – الأول بتصميم رسمي فريد والثاني أسود قياسي

______________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أول هاتف لمس بالكامل موجه لجيل الشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العراق في دمي :: ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ أقسام النقال ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ :: منتدى برامج النقال-
انتقل الى: