منتديات العراق في دمي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي







منتديات العراق في دمي


 
الرئيسيةالبوابةدخولمكتبة الصورالتسجيل

اهلا ومرحبا بكم في منتديات العراق في دمي

نتمنى لكم طيب الاقامة معنا

وان شاءالله تستفادون منا ونستفاد منكم

يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت رب المنزل
اخيكم الدبلوماسي

شاطر | 
 

 دورة إدارة جودة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم الجبالي
عضو بدأ النشاط


الجنس : ذكر عدد المشاركات : 168
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 15/09/2014

مُساهمةموضوع: دورة إدارة جودة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء   2015-04-29, 5:22 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،

يعلن مركز فضاء قطر للتدريب و التطوير _ بقطر الدوحه عن بدء التسجيل فى:

دورة إدارة جودة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء
الأهداف العامة للبرنامج:

أهداف الدورة :
- التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في خدمة العملاء


- تنمية مهارات المشاركين في تحديد احتياجات العملاء و تقديم خدمات ذات جودة عالية لهم


- تنمية مهارات المشاركين في الاتصال مع العملاء


- تمكين المشاركين من معالجة مشكلات العملاء بكفاءة وفاعلية


- تطوير قدرات المشاركين في التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء


- تنمية مهارات المشاركين في تصميم وتنفيذ المسوح لاستطلاع رضا العملاء وموظفي الخدمة واقتراحاتهم لتطوير الخدمة
ويقدم المركز برامج متخصصة حسب ما يناسب طبيعة العمل
برامج مجال المحاسبة و المالية.
برامج البورصة وسوق المال .
برامج مجال الإدارة و الإشراف.
برامج مجال تنمية الموارد البشرية.
برامج مجال التسويق و المبيعات وخدمة العملاء.
برامج مجال السكرتارية وادارة المكاتب.
برامج مجال الدورات التقنية المخصصة.
برامج مجال الأمن والدورات الامنية المتخصصة.
برامج مجال القانون.
برامج مجال الإعلام و السياحة و الفنادق.
برامج مجال البيئة.
برامج مجال البترول والتعدين.
برامج السلامة والصحة المهنية.
برامج مجال الهندسة.

كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة كما يوجد لدينا ايضا اسعار خاصة للمجموعات

املين من الله ان تنال عروضنا قبولكم وان نقدم لسيادتكم كل جديد فى العملية التدريبية
يكمن هدفنا في جعل كل مشارك يستفيد من أفضل الخبرات المتاحة. حيث ينهي المشاركون كل
برنامج وهم مزودون بوسائل تتيح لهم امكانية التطبيق العملي لخبراتهم واساليبهم .

ويتم انعقاد الدورات التدريبية فى مختلف الدول

دبى ، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ - وغيرها) ، السعودية (جده – الرياض – الدمام - وغيرها) ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس
فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ، وغيرها

لمعرفة الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد لكل دورة من هذه المجالات يرجى التواصل

مع تحياتى...كريم الجبالي
منسق تدريب
+201096566950:tel
E-Mail: kareem@qspacetraining.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة إدارة جودة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العراق في دمي :: ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الأقسام العامه ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ :: المنتدى العام-
انتقل الى: